شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    "العليا" تمهل اسرائيل والمستوطنين 90 يوما لاخلاء مستوطنة "عمونا"

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3185
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    05052010

    m4 "العليا" تمهل اسرائيل والمستوطنين 90 يوما لاخلاء مستوطنة "عمونا"

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    اعطت قاضية المحكمة العليا الاسرائيلية "دوريت بينيش" اسرائيل والمستوطنين مهلة 90 يوما لتقديم التبريرات القانونية لاعادة تنفيذ قرار المحكمة الذي صدر بضرورة اخلاء مستوطنة "عمونا" العشوائية شمال رام الله، واعادة الاراضي التي اقيمت عليها الى اصحابها الفلسطينيين.

    وبحسب ما نشر موقع صحيفة "هآرتس" اليوم الاربعاء، فقد صدر اليوم الاربعاء قرار من المحكمة العليا الاسرائيلية بازالة الابنية التي اقيمت على اراضي تعود ملكيتها لمواطنين فلسطينيين، حيث تم هدم منازل اقامها المستوطنيين عام 1997 لاول مرة، ومن ثم تم ازالة ابنية اخرى اعوام 2003 و2004 وكذلك عام 2006 حيث تم هدم 9 ابنية.

    واضاف الموقع انه في عام 2008 قدم 8 فلسطينيين دعوى اضافية للمحكمة العليا الاسرائيلية بهدم ما تبقى من ابنية واعادة الارض الى اصحابها، حيث اصدرت المحكمة العليا قرارا اضافيا بعدم شرعية البناء من قبل المستوطنين على هذه الارض، وذلك في اشارة لبناء بيت اضافي، ودعت المحكمة اسرائيل لضرورة اعادة الارض الى اصحابها.

    واشار الموقع ان المحامي الذي يمثل المستوطنين ادعى ان هذه الارض تعود ملكيتها الى المستوطنين منذ عام 1990، حيث طلب من المحكمة العليا عدم اتخاذ قرار باعادة الارض للفلسطينيين الا بعد النظر القانوني بهذه الاوراق التي تدعي ملكية الارض، وبهذا اعلنت القاضية يوم امس اعطاء مهلة لاسرائيل والمستوطنين 90 يوما لاعطاء رد قانوني على هذه الاوراق لكي يتم تنفيذ القرار السابق باعادة الاراضي الى مالكيها الفلسطينيين.

    يشار ان مستوطنة "عمونا " بدأ المستوطنون في اقامتها عام 1995 وذلك على اراضي تابعة لمواطنين فلسطينيين بعد الاستيلاء عليها بالقوة بالقرب من مستوطنة "عوفرا " غرب مدينة رام الله.
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:37 pm