شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    محافظة طوباس تشيع جثماني طفلتين قضتا في حادث سير بقرية عين البيضاء

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3185
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    29042010

    m4 محافظة طوباس تشيع جثماني طفلتين قضتا في حادث سير بقرية عين البيضاء

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    شيعت جماهير محافظة طوباس اليوم الخميس جثمان الشهيدتتين الطفلتين ماسة عماد حسين علي فقها (10) سنوات ، وجنى عماد حسين فقها (7) سنوات، من قرية عين البيضاء في الأغوار الشمالية شرق طوباس، وذلك بحضور رسمي من محافظة طوباس ممثلا عنها حسام دراغمة ورئيس بلدية طوباس، عقاب دراغمة، وممثلين عن حركة فتح اقليم طوباس ومدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والشعبية، وأهالي المحافظة.

    وكانت الطفلتان قد وافتهما المنية مساء أمس الأربعاء على اثر اصطدام جب عسكري بجرار والد الطفلتين الذي كان يقف على حافة الشارع الرئيس لعين البيضاء، ما أدى إلى وفاة الطفلتين على الفور، وإصابة والدهما عماد حسين فقها(37) عاما وشقيقهما حسين (13) عاما بجراح بالغة الخطورة.

    ويقول شاهد عيان إن جب عسكري أتى بسرعة خيالية من جهة خيمة الاعتصام في مضارب عين الحلوة، واصطدم في الجرار الزراعي الذي يقف على حافة الرصيف حيث كانت الفتاتان تركبان في كف الجرار، ونتيجة الاصطدام الحاد من قبل الجب العسكري بالجرار الزراعي سقطت الطفلتان على الأرض واستشهدتا على الفور قبل وصول سيارة الإسعاف التي أتت بعد ربع ساعة من الحادث.

    وبدموع الحزن والأسى تتسآل أخت الشهيدتين لماذا قام الجب العسكري بقتل شقيقتي وجرح وإصابة والدي وشقيقي؟فما هو الذنب الذي ارتكبنه ليقوم بقتلهن بهذه البساطة و البرودة، وهن معزولات السلاح ويقفن على الرصيف؟.

    وبوجهها البريء الذي ترك عليه الاحتلال أثاره الهمجية تروي لنا وعد صاحبة الشهيدة ماسة تقول:" قتلوا البنات وهن شهيدات يحتسبن عند الله، ففي الأمس كنا نلعب ونلهو سوية ونقضي أمتع الأوقات برفقة بعضنا البعض، فعندما كانت إحدانا تتعرض لمشكلة ما تدافع عنها الأخرى كنا كأخوات نذهب مع بعضنا إلى المدرسة.

    ووجهت وعد رسالتها إلى كل العالم لمواجهة الاحتلال ودفع اعتداءه على أطفال فلسطين لحمايتهم تقول:"من حق كل طفل فلسطيني العيش بأمان كبقية أطفال العالم.

    "كانت الطفلة ماسة من الطالبات الخلوقات المميزات في دراستهن" هكذا قالت بشرى مدرسة لمادة التربية المدنية. وتتابع بشرى "كنت أعطيهن يوم الأحد الماضي درس في التربية المدنية وسألتهن عن أحلامهن وماذا يردن أن يصبحن مستقبلا فقالت لي ماسة أريد أن أكون مديرة مثلك لأنك تعلمينا الأخلاق الحميدة والحسنة وتحثينا على الاستمرار في التعليم ".

    وما زال والد الشهيدتين وشقيقهما يتلقيان العلاج في مستشفى العفولة
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:26 pm