شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    الاحتلال ينوي تركيب جهاز اتصالات لجنوده في الحرم الابراهيمي

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3250
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    28042010

    m4 الاحتلال ينوي تركيب جهاز اتصالات لجنوده في الحرم الابراهيمي

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    استنكر وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش قرار الحكومة الاسرائيلية بتركيب خزانة حديدية بطول 70 سم وعرض 70سم على جدار صحن الحرم الابراهيمي في القسم الذي سيطرت عليه اسرائيل لغاية تسهيل الاتصال بين الجنود المتواجدين داخل الحرم.

    وأكد الهباش أن قوات الاحتلال الإسرائيلي وكعادتها تنمع رفع الأذان من على مآذن المسجد الإبراهيمي الشريف عشرات المرات وان إجراءات وممارسات الاحتلال مستمرة منذ مذبحة الحرم الإبراهيمي الشريف منذ العام 1994.

    وطالب الوزير سلطات الاحتلال برفع يدها عن الحرم الإبراهيمي باعتباره يخص المسلمين وحدهم وليس من حق سلطات الاحتلال أن تواصل وضع يدها عليه وان تستمر في التحكم والسيطرة عليه، وعليها أن تتوقف عن إيذاء المصلين وإخضاعهم لعدة تفتيشات قبل الوصول الى المسجد.

    وقال الهباش"إن هذه الإجراءات الإسرائيلية الوحشية هي اعتداء سافر على حرمة مساجدنا ومقدساتنا، ومنعنا من أداء شعائرنا الدينية يعتبر مخالف لجميع القوانين والأنظمة التي تنص على حماية الأماكن المقدسة وحرية الوصول إليها"، مطالبا أبناء محافظة الخليل بالاستمرار في أداء الصلوات في الحرم الإبراهيمي الشريف وحمايته من المخططات الإسرائيلية المتتابعة للاستيلاء عليه.
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 22, 2018 1:50 pm