شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    اصابة متظاهر بالرصاص خلال مسيرة ضد الجدار شرق غزة

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3160
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    28042010

    m4 اصابة متظاهر بالرصاص خلال مسيرة ضد الجدار شرق غزة

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    أصيب اليوم الأربعاء مواطن فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

    وأفاد مراسلنا إن تظاهرة سلمية مناهضة للحزام الأمني تعرضت لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال المتمركزة شرق حي الشجاعية ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح.

    وأكد الدكتور معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ في مستشفيات القطاع لـ "معا" وصول إصابة إلى مستشفى الشفاء بغزة، واصفا حالة المصاب بالمتوسطة.

    من جهته قال وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب إن مئات المواطنين اخترقوا منطقة الحزام الأمني شرق الشجاعية ويقفون على بعد 25 مترا من المواقع الاسرائيلية، مشيرا إلى أن الأعلام الفلسطينية رفعت على الأسلاك الشائكة على الحدود.

    واكد طلعت الصفدي عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني على أهمية المسيرات الشعبية، مبينا أن الصراع الحقيقي مع الاحتلال الإسرائيلي على الأرض، ومن يملك الأرض يملك الوطن والدولة، ومن يخسر الأرض يخسر الدولة.

    وأشاد الصفدي خلال كلمته بالمقاومة الشعبية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي في الضفة والقطاع، وبضرورة أن يشكل قطاع غزة دور إسنادي وداعم لنضالات شعبنا في الضفة ضد تهويد القدس والاستيطان وجدار الفصل الذي يتطلب توحيد الجهود والطاقات وتعزيز العمل المشترك بين جميع القوى السياسية ومكونات المجتمع المدني.

    وثمن الصفدي دور كافة القوى في احتفالية يوم الأسير، ومواجهة القرار "العنصري" 1650، مطالبا حركة حماس بالانخراط في الفعل الشعبي والجماهيري لمواجهة الحصار والمنطقة العازلة تمهيدا لخلق أجواء تمهد لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية باعتبارها المدخل لمواجهة مخططات الاحتلال وإفشال محاولاته لتقسيم الشعب الفلسطيني.
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 2:14 am