شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    تفجير صخرة بوزن 800 طن جنوب اسرائيل

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3214
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    27042010

    m4 تفجير صخرة بوزن 800 طن جنوب اسرائيل

    مُساهمة من طرف KING-LOVE

    قامت وحدة من خبراء المتفجرات بتفجير صخرة بوزن 800 طن على الطريق المؤدي الى مدينة ايلات جنوب اسرائيل ، حيث استخدمت في التفجير 25 عبوة ناسفة تم اعدادها لهذا التفجير .

    وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت " اليوم الثلاثاء فانه نتيجة لفصل الشتاء والامطار التي تساقطت على المنطقة ، حدث جرف ترابي بحيث اصبحت الصخرة عرضة للسقوط، خوفا لتسبب سقوطها باضرار خاصة انها تقع على مقربة من الشارع المؤدي الى ايلات تم الاقرار بضرورة ازالة الصخرة الضخمة من خلال تفجيرها .

    واضاف الموقع انه تم اغلاق شارع 40 المؤدي الى ايلات جنوب اسرائيل امام حركة المرور منذ ساعات الصباح ، وذلك بعد انتهاء اعمال وحدة خبراء المتفجرات التي قامت باعداد العبوات الناسفة لتفجير هذه الصخرة ، وقد استمر اغلاق الشارع الى ما بعد ظهر اليوم حتى الانتهاء من اعمال التفجير وازالة الاضرار التي تسبب بها حادث التفجير الضخم ، والذي اعتبرته مصادر خبراء المتفجرات والشرطة انه مر بهدوء تام عدا عن الصوت الضخم الذي احدثه التفجير نفسه .
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 1:43 pm