شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    الشرطة السياحية: 400 ألف سائح زاروا أريحا في الثلث الاول من العام

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3160
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    26042010

    m4 الشرطة السياحية: 400 ألف سائح زاروا أريحا في الثلث الاول من العام

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    شهدت محافظة أريحا والاغوار حركة سياحية نشطة مع بداية العام الحالي 2010، وبنسبة زادت عن 10% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

    وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عدد السياح إرتفع ليصل الى 400 ألف سائح في الثلث الاول من العام الحالي، منهم (144966) سائح أجنبي ومن مختلف الجنسيات، و(176699 ) سياحة محلية، وعرب الداخل (68778 ) زائر تقريبا، وأن نزلاء الفنادق بلغ عددهم (33364) نزيل، منهم (26252) أجنبي و (4116) محلي و (2996) من عرب الداخل.

    من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين، أن الشرطة نشرت طواقمها ودورياتها لتأمين ومتابعة المواقع الاثرية والسياحية في المحافظة والمتنزهات العامة والخاصة والمسابح في مدينة اريحا نفسها، ومتابعة الرحلات المدرسية السنوية والتي انطلقت مع بداية شهر آذار، وانتهت خلال الاسبوع الماضي، حيث توافد على المحافظة أعداد كبيرة من الطلبة في رحلات جماعية، جلبت الحركة الى مختلف القطاعات في المحافظة، مؤكدا ان الشرطة السياحية تراقب اجراءات السلامة العامة، وتدقق في التراخيص اللازمة من كافة المواقع السياحية والترفيهية.

    وتابع المقدم محمود صلاح الدين، أن الحركة الأمنية والهدوء في أريحا بشكل عام له دور كبير في رغبة العديد من الزوار الأجانب والمحليين، وحتى اخواننا في مناطق الـ 48 ، لزيارة المحافظة للتنزه والإستجمام والتسوق.

    من جهته قال مدير فرع الشرطة السياحية النقيب احمد جعافرة ان طواقم الشرطة السياحية تتابع أكثر من 25 متنزهاً داخل المحافظة، بالاضافه الى المسابح المفتوحة، كما أن الشرطة تشرف على تأمين الحماية والمتابعه لأكثر من 116 موقعاً أثرياً في المحافظة بشكل عام.
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 2:17 am