شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    قوات الاحتلال تعتقل أربعة متظاهرين وتصيب أربعة أخرين بجراح في الولجة

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3214
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    25042010

    m4 قوات الاحتلال تعتقل أربعة متظاهرين وتصيب أربعة أخرين بجراح في الولجة

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    اعتقلت قوات الاحتلال ظهر اليوم أربعة فلسطينيين عرف من بينهم هيثم الأطرش، كما أصيب أربعة اخرون بالرصاص المطاطي أثر قيام قوات الاحتلال بالاعتداء على المتظاهرين الذين خرجوا في مسيرة غاضبة أحتجاجا على استكمال بناء جدار الفصل في قرية الولجة ببيت لحم.

    وأنطلق صباح اليوم العشرات من أهالي القرية يرافقهم متضامنون دوليون في مسيرة باتجاه الاراضي التي سيقام عليها الجدار وأعتصموا أمام جرافة الاحتلال لمنعها من مواصلة تجريف الاراضي التي تعود ملكيتها لأهالي القرية، فيما قامت قوات الاحتلال التي تواجدت بكثافة في المنطقة قامت بقمع المسيرة بشكل وحشي، حيث بدأ جنود الاحتلال بضرب المتظاهرين بالعصي والهروات دون التمييز بين طفل وكهل وامرأة، كما قامت هذه القوات باطلاق قنابل الغاز والمطاط باتجاههم.

    وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال كانت تقترب من المتظاهرين وتقوم برش نوع من الغاز بمنطقة العيون بشكل مباشر، كما أفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال كانت تعمد الى وضع كلبشات حديدة في أيدي الشبان الذين أعتقلتهم ثم قامت بجرهم لمسافات طويلة على الأرض بين الاشواك والحجارة ما أدى الى تعرضهم للأذى، ثم رميهم داخل الاليات العسكرية واعتقالهم، ووصف أحد شهود العيان ذلك بـقوله " جروا الشباب على الأرض مثل الغنم".
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 1:43 pm