شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    مهرجان في ذكرى ابو جهاد واصابة العشرات في مسيرة بلعين الاسبوعية

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3185
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    16042010

    m4 مهرجان في ذكرى ابو جهاد واصابة العشرات في مسيرة بلعين الاسبوعية

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    اصيب العشرات بينهم عضو اللجنة المركزية لفتح سلطان أبو العنين وعشرات المواطنين بحالات اختناق في المسيرة الاسبوعية لقرية بلعين غربي رام الله.

    وقبل انطلاق المسيرة نظمت حركة فتح مهرجانا تابينيا في الذكرى 22 لاستشهاد أبو جهاد خليل الوزير والذكرى الأولى لاستشهاد باسم أبو رحمة وذلك ضمن التضامن مع قرية بلعين حضره العديد من الشخصيات وأعضاء من اللجنة التنفيذية لحركة فتح وأعضاء من المجلس الثوري وأمناء سر الأقاليم والمواقع والمكاتب الحركية ومفوضية العلاقات الخارجية لحركة فتح .

    واستهل المهرجان بتلاوة آيات من القران الكريم ومن ثم السلام الوطني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتحدث باسل منصور أمين سر الحركة في بلعين في كلمة اكد فيها على المضي قدما على درب الشهداء ودرب الشهيد أبو جهاد وباسم أبو رحمة والالتزام بالثوابت التي وضعتها الحركة منذ تأسيسها والالتزام ببرنامجها المقاوم للاحتلال وجدرانه.

    ودعا إلى وحدة الصف والتمسك بالوحدة الوطنية كصمام أمان لاسترداد الحقوق الوطنية والالتزام بوصايا الشهداء .

    كما وتحدث سلطان أبو العنين كلمة عن اللجنة المركزية لحركة فتح أكد فيها على السير على درب الشهداء حتى التحرير وقال "أن كل الممارسات التي ترتكب ضد أبناء الشعب الفلسطيني لهي دليل واضح على عنصرية ووحشية هذا الاحتلال وخاصة الإجراءات التي ترتكب ضد الأسرى في السجون من حرمانهم من ابسط حقوقهم وما تتعرض لها مدينة القدس وضواحيها من هدم البيوت وبناء الكنس والحفر تحت أساسات المسجد الأقصى وتهجير أهلها وسحب اقاماتهم وعربدة المستوطنين فيها والحال في الضفة الغربية من تعجرف المستوطنين وعملية التهجير التي تنوي إسرائيل تطبيقها ضد الفلسطينيين في الضفة لهي ممارسات قديمة جديدة ينتهجها الاحتلال منذ قيام كيانه ".

    كما وتحدثت السيدة انتصار الوزير كلمة عائلة الشهيد أبو جهاد أكدت فيها على السير على الطريق الذي رسمه خليل الوزير للوصول إلى استرداد كافة الحقوق والثوابت المشروعة للشعب الفلسطيني .

    وقالت "أن الذكرى 22 لاستشهاد خليل الوزير هي بمثابة الماء الذي نستقي منه لمواصلة مسيرة التحدي والصمود ضد كافة السياسات التي ينتهجها الاحتلال".

    وتحدث السيد احمد أبو رحمة عن ذوي الشهيد باسم أبو رحمة استذكر فيها مسيرة الشهيد طوال الخمس أعوام التي مضت في النضال الشعبي ضد الجدار والاستيطان ودعا في كلمته إلى الوحدة الوطنية ورص الصفوف خلف القادة الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من اجل الوطن .

    وفي النهاية قدمت حركة فتح إقليم رام الله والبيرة درعين تقديريين لعائلة الشهيد خليل الوزير وعائلة الشهيد باسم أبو رحمة ومن ثم انطلقت مسيرة حاشدة إلى الجهة المقام عليها الجدار جابت شوارع القرية مرددة الهتافات الوطنية ورفعت فيها الأعلام الفلسطينية وعند وصول المسيرة منطقة البوابة الغربية للجدار قوبلت بزخات من قنابل الغاز وقنابل الصوت والرصاص المطاطي أدت إلى اختناق العشرات من المواطنين .
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:41 pm