شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    استشهاد مقاوم واصابة اخر في اشتباكات مع الاحتلال شرق غزة

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3160
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    16042010

    m4 استشهاد مقاوم واصابة اخر في اشتباكات مع الاحتلال شرق غزة

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    اعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين، الجناح المسلح لحركة فتح، مسؤوليتها عن الاشتباك والتصدي لجنود الاحتلال المتوغلة شرقي الشجاعية فجر اليوم الجمعة.

    وقالت الكتائب في بيان وصل لـ"معا" في تمام السادسة والنصف صباحاً، تسللت قوة اسرائيلية خلف مزرعة شرقي الشجاعية، وقام مقاتلو كتائب الأقصى بالاشتباك المباشر معها.

    واضافت... وفي تمام الساعة السابعة صباحاً تجددت الاشتباكات، حيث خاض مقاتلو الكتائب اشتباكات عنيفة جداً مع جنود الاحتلال والآليات العسكرية المتمركزة في محيط ما تسمى بمستوطنة كفار عزة، حيث أطلقت دبابة اسرائيلية قذيفة على اثنين من مقاتلي الكتائب وأصيب أحدهما إصابة متوسطة بشظايا القذيفة، في حين لا يزال المقاتل الثاني مفقوداً.

    واكد د.معاوية حسنين مدير الاسعاف والطوارئ في مستشفيات القطاع، سقوط شهيد في الاشتباكات التي دارت بين المقاومة وقوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة، فيما لم تعرف بعد هوية الشهيد، واصيب مقاوم اخر، وانه تم التنسيق مع الجانب الاسرائيلي وجاري استلام جثة احد المواطنين ونقلها لمستشفى الشفاء الطبي.

    من جهته قال ادهم ابو سلمية المنسق الاعلامي للخدمات الطبية ان الشهيد محمد جمعة سليم 24 عاما، تعرض الى بتر في قدمة اليمنى واطلاق نار مباشر في منطقة البطن، كما تم منع سيارات الاسعاف من الوصول الى المنطقة، مؤكدا ان هذا يعد انتهاكا واضحا للاتفاقيات والمعايير الدولية.

    واكدت مصادر صحفية اسرائيلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قتلت مقاوما فلسطينيا في حي الشجاعية شرق غزة، صباح اليوم الجمعة.

    فقد اطلقت المدفعية الاسرائيلية وطائرات الاباتشي قذائفها وصواريخها على مقاوم فلسطيني في حي الشجاعية.

    وذكرت مصادر اسرائيلية ان قوة من جيش الاحتلال المتمركزة قبالة مستوطنة كفار عزة قرب الجدار الالكتروني على الحدود الشرقية، اطلقت النار على مقاوم فلسطيني بدعوى انه حاول زرع عبوة ناسفة للقوات في المكان، وتحدث المصادر لاحقا عن استشهاد المقاوم متأثرا بجراحه، علما ان اسرائيل تمنع سيارات الاسعاف الفلسطينية من الوصول للمكان بعد اكثر من ساعة من اطلاق النار.
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 2:25 am