شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    اصابة شاب قبل اعتقاله- الاحتلال يعتقل 11 شابا في الفارعة وعسكر بنابلس

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3185
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    15042010

    m4 اصابة شاب قبل اعتقاله- الاحتلال يعتقل 11 شابا في الفارعة وعسكر بنابلس

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    أصيب شاب فلسطيني بجروح فجر اليوم الخميس، بعد إطلاق النار عليه من قبل الجيش الاسرائيلي في مخيم الفارعة شمال مدينة نابلس.

    جاء ذلك خلال حمله عسكرية اسرائيلية اعتقل خلالها 11 شابا فلسطينا شنتها قوات الاحتلال الاسرائيلي على المخيم ومنطقة عسكر غرب نابلس.

    وقالت مصادر محلية فلسطينية لـ"معا" أن اكثر من 30 آلية عسكرية إسرائيلية اقتحمت المخيم عند الساعة الثانية والنصف وقامت بإغلاق مداخل المخيم بشكل محكم بالآليات العسكرية وقام جنود الاحتلال خلالها بحملة مداهمات لعشرات المنازل في المخيم اندلعت خلالها مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال ولم يبلغ عن اصابات.

    وبحسب المصادر فان قوات الاحتلال الاسرائيلي اطلقت النار على الشاب جلال جمال اشتوي 21 عاما في حارة المواجهة بوسط المخيم وإصابته برصاصة بالبطن قبل اعتقاله واعتقال سبعه اخرين هم:

    عماد رياض عوده 19 عاما، وشقيقه عمر 19 عاما، وحمزه عبد الله عوده 18 عاما، وعدى حسن تايه 18 عاما، ونور عليان 24 عاما، واسماعيل فايز فحماوي 20 عاما.

    وقال شهود عيان لـ "معا" إن قوات الاحتلال الاسرائيلي نصبت حاجزا عسكريا على مدخل المخيم بالقرب من بئر المياه المحاذية للمخيم وتقوم بحملة تفتيش واسعة للمركبات قبل اجتيازها الحاجز.

    وفي نابلس اعتقل الجيش الاسرائيلي ثلاثة شبان خلال اقتحام منطقة عسكر شرق نابلس فجر اليوم ومداهمة عدد من المنازل وهم منجد الشنتير 21 عاما وجهاد محمود درباس 20 عاما وحماده بحر الدين 19 عاما.
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:39 pm