شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    قوات الاحتلال تقرر استخدام الكلاب لاعتقال ملقي الحجارة

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3160
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    08042010

    m4 قوات الاحتلال تقرر استخدام الكلاب لاعتقال ملقي الحجارة

    مُساهمة من طرف KING-LOVE


    بيت لحم- معا -"الجيش الاسرائيلي يستل سلاجا جديدا لمواجهة " الارهاب الحماهيري" وفقا لتعبير صحيفة" معاريف" الناطقة بالعبرية .

    واضافت الصحيفة ان الجيش الاسرائيلي قرر استخدام وحدة " عوكيتس " وهي وحدة عسكرية متخصصة بتدريب واستخدام الكلاب وذلك لالقاء القبض على الفلسطينين الذين يشاركون في عمليات القاء الحجارة.

    ونقلت الصحيفة عن ضابط كبير يخدم في الوحدة المذكورة قوله ان الكلاب سلاح غير قاتل لذلك هناك حاجة لاستخدامها في اعتقال ملقي الحجارة والزجاجات الحارقة وذلك على ضوء مقتل اربعة فلسطينيين في الفترة الاخيرة .

    وتوجه قائد وحدة الكلاب المقدم "س" الى قائد لواء الضفة العسكري ايتسيك بار مقترحا عليه الاستعانة بخدمات طاقم قتالي متخصص من وحدة عوكيتس من خلال ايجاد نموذج جديد يتمثل بضم وحدة كلاب لكل وحدة عسكرية خاصة وان وحدة الكلاب نالت الاعجاب خلال تدريب مشترك اجرته مع لواء غفعاتي الشهر الماضي في هضبة الجولان .

    ووافق قائد اللواء على الاقتراح الذي خرج الى حيز التنفيذ فورا من خلال ضم وحدة كلاب لقوات الاحتلال التي تواجه عمليات القاء حجارة على مفترق طرق اسمته الصحيفة بالاشكالي يقع في منطقة جبلية وقريبا من القرى الفلسطينية ما يجعل عملية اعتقال ملقي الحجارة والزجاجات الحارقة صعبة جدا.

    وقال ضابط كبير في وجدة الكلاب " التنفيذ العملي للاقتراح بدأ الاسبوع الماضي وان سلاح الكلاب لا يعتبر سلاحا قاتلا ويتيح استغلال تفوق الكلاب من حيث القدرة على الركض السريع وقدرتها على ملاحقة الفاعلين فور رصدهم مؤكدا ان وحدة الكلاب ستستخدم مستقبلا في مواجهة عمليات اطلاق النار ايضا التي تقع على مفترقات الطرق الخطيرة اضافة الى استخدامها في عمليات التمشيط التي تعقب مثل هذه الحوادث .
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 2:24 am