شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    اسرى فلسطين

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3185
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب
    20022010

    m3 اسرى فلسطين

    مُساهمة من طرف KING-LOVE

    سلفيت- معا- ذكر نادي الاسير الفلسطيني، اليوم، بأن محكتي عوفر وسالم العسكريتين أجلتا جلسات مجموعة من الأسرى، فيما تم تمديد توقيف أسرى لتحقيق في المسكوبية وعسقلان وبيتاح تكفا.

    وافاد النادي بان محكمة عوفر العسكرية قامت بتاجيل جلسة الاسيرين شكري جبر من بيت دقو، ورامي زعاقيق من بيت امر ليوم 23/2 للمرافعة، واعطت شيكا مفتوحا " تمديد حتى انتهاء الاجراءات القضائية " للاسرى: يوسف داوود من بيت دقو وجلسته بتاريخ 15/3، واشرف صبارنه من بيت امر وجلسته بيتاريخ 16/3 ، وحمزه توفيق مقبل من بيت دقو وجلسته بتاريخ 22/3/2010م، وكذلك الاسير اياد طه من الخليل ولكن ليوم 10/3/2010م.

    واصدرت محكمة سالم العسكرية حكما بالسجن الفعلي لمدة ستة شهور والف شيقل غرامة مالية على كل من الاسيرين، فادي وليد كمال من نابلس، وسلامة سليم ازعر من قبلان، وتم التمديد ليوم 25/2 بحق الاسير خالد ابو زعرور من نابلس.

    وفي مركز تحقيق المسكوبية جرى تمديد توقيف الاسيرين تامر عساف من قلقيلية و مهند سلهوب من القدس ليوم 2/3 لغايات التحقيق معهم، ولنفس الغاية ولكن ليوم 25/2 جرى التمديد بحق الاسيرين عبد الطيف اغنيمات من الخليل، واسلام نبيه عنابي من رام الله.

    اما في بيتاح تكفا فقد مددت فترة اعتقال الاسير ياسين عمر احمد بنات من نابلس ليوم 28/2 للتحقيق معه، وليوم 29/2 الاسير محمود يوسف خطيب من يعبد في جنين من اجل رفع ملفه للنيابة لتقديم لائحة اتهام بحقه.

    وفي مركز تحقيق عسقلان جرى التمديد ليوم 25/2 بحق الاسرى: فراس الهشلمون، وثابت مسالمة، ويسري ياسر مسالمة، ورائد جويلس، ووضاح ابو جحيشه وهم من الخليل لاستكمال التحقيق معهم، وليوم 22/2 تم التمديد بحق الاسيرين محمد صدقي سكافي من الخليل، واحمد محمد حمدان، وليوم 21/2 للاسيرين زياد برويش وعلي محمد جياوي من الخليل.
    [center] Sleep
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:36 pm