شبكة و منتديات مخيم العروب


عزيزي الزائر/ عزيزتي الزائرة الرجاء التكرم بالدخول اذا كنت عضوا في المنتدى
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب بالإنضمام الى أسرة المنتدى
شكرا
مع تحيات إدارة المنتدى
شبكة و منتديات مخيم العروب

هلا وغلا بيك يا زائر نورت المنتدى

السلام عليكم الى جميع الاعضاء والزوار الكرام اذا واجهتكم مشاكل في المنتدى باستطاعتكم اضافت هذا الايميل عندكم والتواصل مباشرة مع فريق ادارة المنتدى او ارسال رسائل الى عنوان الايميل التالي  info@arub.ps
اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات مخيم العروب ... املين منكم التسجيل في المنتدى وقضاء اجمل الاوقات ... والان راديو مخيم العروب حصريا على شبكة ومنتديات مخيم العروب ... مع تحيات ادارة المنتدى ...  وأيضا حصريا التولبر الخاص بمنتديات مخيم العروب للتحميل http://arroubwebsite.ourtoolbar.com/

    اخبار كرة قدم فلسطين

    شاطر
    avatar
    KING-LOVE
    عضو مبدع
    عضو مبدع

    عدد المساهمات : 168
    ذكر
    نقاطك : 3185
    سمعتك بالمنتدى : 50
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 22
    الموقع : مخيم العروب

    m5 اخبار كرة قدم فلسطين

    مُساهمة من طرف KING-LOVE في السبت فبراير 06, 2010 2:31 pm

    نتائج مباريات اليوم في الممتازة "ب "
    نشر أمـــس (آخر تحديث) 06/02/2010 الساعة 11:58
    اهلي الخليل واسلامي بيت لحم
    بيت لحم – معا – في اطار مباريات افي دوري الدرجة الممتازة "ب " جرت اليوم ثلاث لقاءات الاول انتهى بفوز عسكر على دورا 1/صفر واللقاء الثاني فاز فيه اسلامي قلقيلية على سلوان 2/1 واللقاء الثالث انتهى بفوز اهلي الخليل على اسلامي بيت لحم 3/صفر وفيما يلي عرضا للمباريات التي جرت .

    عسكر + دورا -- خالد القواسمي
    خرج جمهور فريق عسكر فرحا بثلاث نقاط ثمينة ضمن دوري اندية الدرجة الممتازة (ب) بعد أن نجح في خطف هدف وحيد من شباب دورا كان كافيا للخروج بالفوز بعد مباراة متوسطة المستوى شهدت في بعض مراحلها سخونة ونشاط في الاداء بين الفينة والاخرى رغم الجو الماطر وبرودة الطقس.

    بداية متكافئة بين الفريقين وطلعات غير مثمره لم يكتب لها النجاح في تحقيق آمال وتطلعات عناصر الفريقين ومع بلوغ الدقيقة (16) نفذ العساكر كرة ركنية عن طريق حسن حشاش انبرى لها رافائيل برأسية لتجد الحارس اسلام ابو ورده لها بالمرصاد ليعاود نفس اللاعب بتسديد كرة قوية ابعدها ابو ورده لركنية لم تستغل.

    بدأ شباب دورا بالدخول الى اجواء المباراة ونشط عبر تحركات احمد حمدوني وابراهيم الحوامده الذي سدد كرة مباشرة من على مشارف صندوق الجزاء ليلتقطها المتيقذ ابراهيم حبوش تبعه زميله أحمد حمدوني بقذيفة من بعد (30 ) يارده ولاقت نفس المصير عندما تصدى لها حبوش.

    ليبدأ مسلسل الحصار الكروي للعساكر ظهر مع امتداد لاعبيه بكثافة باتجاه مرمى دورا في محاولة لتسجيل هدف السبق لاراحة الاعصاب وكثرت التسديدان نحو مرمى اسلام ابو ورده جاء اغلبها خارج محيط الثلاث خشبات ومن ركلة نصف طائرة سددها عادل الفران وجدت لها مكانا في الشباك الا ان الحكم اصدر قراره بالغاء الهدف بداعي تداخل اللاعب احمد شفيق المتسلل باللعب .

    وفي المحاولة الأخيره للعساكر ارسل رافائيل كرة زاحفة تمكن ابو ورده من التصدي لها ليعلن الحكم عن نهاية الحصة الاولى بالتعادل السلبي.

    الشوط الثاني:
    في الشوط الثاني جاء الاداء أفضل قليلا وحاول العساكر التسجيل مبكرا عن طريق ادهم الفران بتلقيه كرة عرضية في الدقيقة الاولى اهداها له رافئيل على طبق من ذهب لم يحسن استغلالها بقذفها فوق العارضة اتبعها اسعد حلاوة بكرة طائشة لا مدلول لها.

    رد المتحرك احمد حمدوني على تهديدات العساكر بكرة زاحفة من بعد (25) يارده لتمر بجانب القائم الايسر .
    ومع تواصل العطاء والتقدم ومحاصرة لاعبي دورا ارسل رافائيل كرة زاحفة هائلة من بعد (35) يارده تمكن الحارس من اخراجها بصعوبة لركنية وجدت رأس طارق نايف بانتظارها متخطية الثلاث خشبات.

    مع تكثيف العساكر من هجماته بغية احراز هدف حول احمد شبيطه كرة مستخدما كل دهائه وذكائه في تمريرها داخل محيط منطقة ال (6) ياردات تصل اسعد حلاوة لم يتوانى في تصويبها نحو الشباك معلنا عن مولد هدف للعساكر وسط فرحة غامرة على المدرجات لانصار الفريق.

    لم يرق للاعبي دورا وجهازه الاداري والفني ما آلت الية الامور واجرى ابو مقدم تغيرات في صفوف فريقه باشراكه أود الربعي والحوامده بغية اسناد خط الهجوم وامداده لتحصيل هدف التعادل لاسيما وبأن المبارة بيتية ونشط ابراهيم الحوامده في الجبهة اليمنى وشكل حمدوني وكريم كونيه ازعاجا لدفاعات عسكر الا ان وابل الكرات كانت تنقصه التركيز من جانب ومن جانب آخر التسرع والرعونة كانا سمة طاغية على لاعبي دورا .

    نجح احمد شبيطه في الافلات بكرة وصل بها مشارف الصندوق ارسلها لزميله هاني حسكور الذي حل مكان رافائيل الا ان رأسيته علت العارضة .

    ومع مرور الوقت اضاع اسعد حلاوة فرصة سهلة لتعزيز هدف فريقه بهدف ثان عندما سنحت له فرصة التسديد امام المرمى المكشوف لكن التسرع وعدم الدقة في التسديد اطاح بكرته بجانب القائم الايمن .

    وفي الدقائق الاخيرة من عمر المباراة ضغط ابناء ابو مقدم المرة تلو الاخرى لتعديل الموقف عن طريق اختراقات متتالية من الاجناب ومن الوسط تارة اخرى وسدد ابراهيم الحوامدة لكن التكدس الدفاعي للعساكر للمحافظة على هدف التقدم اطاح باحلام الحوامده واحمد حمدوني الذي انهى بكرته الضعيفة آمال دورا في الخروج بتعادل بعد تصدي ابراهيم حبوش للكرة وما هي الا لحظات اعلن معها الحكم عن نهاية المباراة بفوز غال وثمين لفريق عسكر لتبدأ الجماهير بالهتاف للاعبي فريقها وتنصب حلقات للفرح بمشاركة اللاعبين والجاهزين الاداري والفني فيما سيطر الحزن والجوم على كتيبة دورا.
    حكم اللقاء طارق النقيب وساعده فاروق عاصي وقاسم سواركة وجمال السعدي رابعا وعبد المنعم فطافطة مراقبا للمباراة.


    **اهلي الخليل + اسلامي بيت لحم - وجدي الجعفري
    الشوط الاول :
    بدأ فريق الاهلي المنتشي بنتائجه الأخيرة الضغط على مرمى الاسلامي فيما غاب في بداية هذا الشوط اللاعب خلدون الحلمان بسبب الاصابة أولى الكرات الخطرة جاءت بتوقيع اللاعب احمد الكرد الذي سدد من داخل منطقة المرمى ليردها حارس مرمى الاسلامي شحادة اسعد .

    وقد أثمرت هجمات الاهلي في الدقيقة 8 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاهلي تصدى لها ابراهيم عوض اسكنها في الزاوية البعيدة عن الحارس معلنا عن تسجيل هدف السبق للاهلي .

    تحرك الاسلامي بحركات خجولة ومن كرة مرتدة سدد خضر ابو سرحان كرة من خارج الجزاء علت العارضة بقليل .

    واصل فريق الاهلي ضغطه فيما كرت اخطاء الاسلامي امام مرماهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة وتولى فادي الدويك ومراد صلاح تسديد الكرات من كل الاماكن لتعزيز هدف السبق الذي احرزه ولعل اخطر الكرات كانت بتوقيع اللاعب احمد الكرد في الدقيقة 33 بعد ان راوغ اكثر من لاعب وسدد كرة مرت بجوار القائم رد عليه شادي فرحان لاعب الاسلامي بتسديده قوية من داخل منطقة الجزاء صدها احمد عباس حا رس مرمى الاهلي وفي نهاية هذا الشوط الذي جاء متوسط المستوى اطلق الحكم صافرته معلنا نهايته بتقدم الاهلي بهدف دون رد .

    الشوط الثاني :
    استمر الاداء الباهت للفريقان في هذا الشوط وبالرغم من ان فريق اهلي الخليل سجل هدفين واحد منهما هدف ذاتي الا انه أي الفريق الاهلي لم يقدم العرض المطلوب من ويبدوا ان حالة الجو وبالاضافه الى تواضع مستوى الاسلامي أديا به الى تقديم هذا العرض وقد صوب خلدون الحلمان كرة قوية في بداية الشوط علت العارضة بقليل .

    شادي فرحان لعب كظهير قشاش مكان باسل منصور فيما افتقر اداء الاهلي الى الاداء التكتيكي الهجومي الفعال ولعل اصابة خلدون الحلمان اثرت على اداء هذا اللاعب الكبير .
    في الدقيقة 17 ومن تمريرة عرضية من قبل اللاعب ابراهيم ابو التين الى ابراهيم ابو العوض فعدلها لنفسه وسددها بيمناه في الزاوية البعيدة معلنا عن الهدف الثاني له ولفريقه .

    في الدقيقة 30 من هذا الشوط سدد خلدون الحلمان فوق العارضة بعد ان تلقى كرة نموذجية من ابراهيم عوض .

    بعدها بدقيقتين سجل الاهلي هدفه الثاني اثر خطأ دفاعي بعد ان مرر محسن الشعراوي كرة عرضية حاول مدافع الاسلامي محمد حسان ابعادها لتدخل مرماه .
    وفي الدقيقة 45 اضاع محسن الشعراوي فرصة تحقيق الهدف الرابع بعد ان تلقى كرة من خلدون الحلمان الا انه لم يحسن تسديدها في الشباك ، وفي الوقت بدل الضائع كاد لاعبو الاسلامي ان يخطئوا ويسددوا في شباكهم هدفا اخر بنفس الطريقة التي سجلوا في مرماهم الهدف الثاني عندما حاولوا ابعاد الكرة الا انها مرت بمحاذاة القائم ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الاهلي بالنتيجة 3|صفر .

    حكم اللقاء: حسين حمدان ، حسن قطامش ، وليد شعيبات واياد حمامرة رابعا .
    راقبها : كمال رومي . [center] Basketball Basketball Basketball ميرسي 1 ميرسي 1

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:39 pm